افضل منتجات الشوفان والأفضل بينهم للرجيم

share

حديثنا اليوم عن افضل منتجات الشوفان، حيث يعد الشوفان واحدا من أشهر الأطعمة المخصصة للدايت وفقدان الوزن، كما يلجأ الرياضيون إلى تناوله نظرا لأنه وجبة سهلة الهضم، ولكن لا يجب تناوله بشكل كبير ولمدة طويلة حتى لا يسبب أضرارا صحية خطيرة، وقد يستخدمه من يعانون من السمنة مع نظام غذائي معين لفقدان الوزن، وهناك العديد من الفوائد الأخرى التي تنتج عن تناول الشوفان.

لذا فإننا نخصص هذا المقال للحديث عن أفضل منتجات الشوفان من اي هيرب، وفوائد وأضرار كل نوع، بالإضافة إلى توضيح الأسعار فهيا بنا نتعرف الآن على التفاصيل كاملة، لكن في الداية يمكنك عزيزي القارئ اختيار أفضل أنواع منتجات الشوفان من موقع آي هيرب عن طريق الضغط على هذا الزر.

بدأت العديد من الشركات صناعة أنواعا مختلفة من الشوفان، نظرا لانتشاره بين الناس حيث أنه يقلل من الشعور بالشبع ويسهل عملية الهضم، كما أنه يقوي المناعة ويخفض الكوليسترول في الجسم.

بالإضافة إلى تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب وتحسين ضغط الدم في الجسم، وأيضا قد يساعد الشوفان على تقليل مخاطر الإصابة بسرطان القولون، وهناك العديد من المنتجات المختلفة في المكونات والأسعار، والتي سنوضحها لكم بالتفصيل ويمكنكم الاختيار من بينها.

كشفت العديد من الدراسات أن الشوفان قد يساعد على فقدان الوزن، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف الذائبة، وبالتالي تساعد في الاحتفاظ بالبكتيريا النافعة في الأمعاء، ومن ثم يؤدي إلى عدم الرغبة في تناول الطعام والشعور بفقدان الشهية.

كما أنه يساعد في التخلص من دهون الجسم، ولكن يجب العلم أن الشوفان وحده لا يؤدي إلى فقدان الوزن، بل يجب تضمينه في نظام غذائي جيد ومناسب وتحت استشارة طبيب، مع الحرص على ممارسة الرياضة بشكل دوري وتناول أطعمة صحية. 

هناك مجموعة من الشوفان العضوي الذي يخلو من الجيلاتين، وجميعها موجودة على موقع آي هيرب السعودي، وينصح بتناول تلك المنتجات في حال كان الهدف فقدان الوزن مع العديد من الأطعمة الصحية الأخرى مثل الخضروات ومنتجات الألبان، ولكن لا يجب تناول الشوفان عدة مرات في اليوم والاعتماد عليه كوجبة رئيسية لفقدان الوزن، وفيما يلي أفضل 9 منتجات شوفان من موقع آي هيرب.

يتوفر منتج بوبز ريد ميل على موقع آي هيرب السعودي، وهو منتج شوفان معتمد لأنه لا يستخدم أي مكونات معدلة وراثيا، حيث أنه عبارة عن حبوب كاملة، وهذا المنتج عبارة عن شوفان ملفوف خالي من الجلوتين وتم طحنه في المزارع، ولكن يجب حفظ المنتج في مكان بارد وجاف، لشراء المنتج اضغط على زر الشراء التالي.

منتج جديد متوفر على موقع آي هيرب بسعر بسيط وهو منتج نوناتورالز، ويتكون هذا المنتج من 3 جرام فقط من الألياف ويخلو من السعرات الحرارية والسكر، كما تم اعتماده كمشروع لأنه لا يستخدم أي مكونات معدلة وراثيا.

ومن ضمن فوائد هذا المنتج الأخرى أنه يناسب من يتبعون نظام الكيتو دايت، ويمكن تناوله مع الكعك والعصائر والمخفوقات، نظرا لأنه وجبة منخفضة الكربوهيدرات، كما أنها وجبة غنية بالألياف غير القابلة للذوبان، وNu Naturals شركة متخصصة في المنتجات الغذائية.

حيث بدأت منذ ما يقرب من 30 عاما، ومقرها الرئيسي في ولاية أوريغون، ولشراء منتج الشوفان  Nu Naturals  من موقع آي هيرب اضغط على زر الشراء التالي.

يعد منتج ناو فودز من أشهر منتجات الشوفان العضوية الخشنة التي تم إنتاجها من قبل شركة ظهرت منذ عام 1968، وهو عبارة عن منتج جيد للألياف، كما أنه يحتوي على حبوب كاملة بنسبة 100%، ويدعم هذا المنتج صحة القلب، وكل ذلك جعله يحصل على اعتماد كمنتج عضوي من قبل وزارة الزراعة الأمريكية

 وهو منتج لا يحتوي على مكونات معدلة وراثيا، كما أنه منتج نباتي، ويمكن تحضير هذا المنتج من خلال وضع كوب من الماء على النار ثم وضع ربع كوب من الشوفان، يتم مزج الخليط حتى يغلي ويترك لمدة ربع ساعة على النار.

ومن عيوب هذا المنتج أنه قد يحتوي على آثار قمح، وذلك بسبب الممارسات الزراعية، ورغم ذلك فهو منتج خالي من الفول السوداني، ويمكنكم شراء المنتج من خلال الضغط على زر الشراء التالي من موقع آي هيرب السعودي.

هذا المنتج خالي من المكونات المعدلة وراثيا، وهو منتج معتمد من قبل وزارة الزراعة الأمريكية ومن منظمة ضمان الجودة الدولية، ورغم ذلك فسعره ليس مرتفعا مقارنة بأسعار المنافسين، يمكن تحضير تلك الوجبة الصحية من خلال إضافة الملح إلى الماء وتركه يغلي، ثم يضاف الشوفان الأسكتلندي، ويجب تقليب المزيج ووضعه على درجة حرارة متوسطة.

ثم يرفع من النار بعد تركه لمدة دقيقتين فقط، كما يمكن تحضير هذا المنتج في الميكروويف من خلال وضع ربع كوب من الشوفان الاسكتلندي في وعاء كبير، مع كوب ماء ورشة ملح، ويجب تغطيته ثم وضعه في الميكروويف لمدة 3 دقائق، ثم يترك لمدة دقيقتين، ولطلب المنتج، قم بالضغط على زر الشراء التالي.

منتج آخر من الشوفان العضوي، يعرف بأروهيد ميلز، حيث أنه منتج منخفض الدهون وغني بالألياف، وتم اعتماده من قبل منظمة الجودة الدولية ووزارة الزراعة الأمريكية، حيث أنه عبارة عن حبوب كاملة، ومن ضمن عيوب هذا المنتج أنه قد يحتوي على قمح، وقد تحدث بعض الترسبات عند التعبئة

كما أنه عبارة عن دقيق خام، لذا لا ينصح بتناوله خام، بل يجب طهيه، ويمكنكم طلب المنتج من خلال الضغط على زر الشراء التالي.

كما يوجد الكثير من منتجات الشوفان الموجودوة على متجر آي هيرب وجميعها منتجات طبيعية بنسبة 100%، ولطلب منتجات الشوفان عبر آي هيرب قم بالضغط على زر الشراء التالي.

رآي موقع عنايتي

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بافضل منتجات الشوفان وأسعارها وفوائدها وأضرارها، حيث قدمنا لكم أفضل منتجات متوفرة الآن عبر موقع آي هيرب السعودي، كما اوضحنا لكم فوائد الشوفان وطرق تحضير كل منتج، وننصحكم بضرورة اختيار المنتج تحت إشراف اختصاصي التغذية، حيث أن هناك بعض المنتجات التي قد لا تناسب بعض الأشخاص

مع عدم الإفراط في تناول الشوفان اعتقادا بأن ذلك قد يساعد على فقدان الوزن، وهذا اعتقاد خاطئ يضر بالصحة ويسبب مشاكل كثيرة في أغلب الأحيان،  وفي حال كان لديكم أي استفسار حول هذا الموضوع، لا تترددوا في ترك تعليق لنا، إلى اللقاء في موضوع جديد متابعينا الكرام.

خبراء في عالم الإنترنت والشراء من الإنترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Categories

bank_card_line

الأكثر شعبيه

No posts found

سجل في لتحصل على اكواد الخصم على إيميلك