قائمة افضل منتجات كورية للعناية بالبشرة مع الاسعار 2024

share

تتميز المنتجات الكورية بتركيباتها المتطورة التي تعزز صحة البشرة وتجعلها تبدو أكثر نضارة وشبابًا، ومن خلال اختيارك افضل منتجات كورية للعناية بالبشرة يمكنك الاستفادة من الفوائد المذهلة التي تقدمها هذه العلامات التجارية الرائدة والتي تتضمن جميعها مكونات طبيعية ومبتكرة لتحسين جودة البشرة.

ولمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير عند اختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتك، يقدم لك متجر ماما هيرب افضل موقع منتجات كورية للعناية بالبشرة بالمملكة مجموعة من افضل انواع منتجات كورية للعناية بالبشرة ، وسواء كنت تبحث عن منظفات، مرطبات أو أقنعة وجه، فإننا نحرص على توفير خيارات عالية الجودة بأفضل الأسعار لتلبية جميع متطلبات العناية بالبشرة وتحقيق النتائج المرجوة.

مجموعة تجريبية للعناية بالبشرة من 4 قطع

منتجات كورية للعناية بالبشرة

تحتوي مجموعة العناية بالبشرة الكورية من Dear, Klairs على أربعة منتجات أساسية تقدم تجربة شاملة للعناية بالبشرة، حيث تشمل منظفًا زيتيًا منعشًا (30 مل) يتميز بخلاصات العناصر ذات اللون الأسود، ومنظفًا لطيفًا للوجه (20 مل) مع خصائص لتنظيف البشرة بفعالية، كما تحتوي المجموعة على تونر عديم الرائحة (30 مل) يوازن مستوى الأس الهيدروجيني ويرطب البشرة، وكريم ملطف مرطب (20 مل) يعزز الترطيب ويهدئ البشرة.

والمكونات الرئيسية تشمل زيت بذور دوار الشمس، زيت بذور العنب، زيت الجوجوبا، خلاصة طحلب السكرينة، خلاصة جذور عرق السوس، ومستخلصات نباتية أخرى تعمل على تحسين صحة البشرة وإشراقتها.

استكشفي تشكيلة متنوعة من منتجات العناية الكورية الفعالة للعناية ببشرتك على موقع ايهيرب

طريقة الاستخدام 

  • بعد غسل اليدين وتجفيفهما، ضعي كمية مناسبة من المنظف الزيتي على الوجه ودلكيه بلطف لإزالة الماكياج والشوائب، وأضيفي الماء لتحويله إلى مستحلب ثم اشطفيه بالماء الدافئ للحصول على نظافة كاملة.
  • ضعي كمية كافية على يديكِ وافركيه حتى تتكون رغوة ودلكي الرغوة بلطف على وجهك ثم اشطفيه بماء فاتر.
  • ضعي التونر على وجه نظيف، ثم ربتي برفق باستخدام راحة يدكِ حتى يتم امتصاصه بالكامل.
  • بعد تنظيف البشرة وتطبيق التونر ضعي الكريم بلطف على الوجه باستخدام أطراف أصابعكِ للحصول على ترطيب مثالي.

سعر المنتج

متوفر الآن على متجر آي هيرب بسعر 104.75 ريال

أيديا لاف‏ بلسم التنظيف 3.5 أونصة 

 منتجات كورية للعناية بالبشرة

هو منظف فريد من نوعه من افضل منتجات كورية للعناية بالبشرة يعتمد على ثلاث مراحل لتنظيف البشرة بفعالية ولطف، فيبدأ كبلسم غني ثم يتحول إلى زيت ناعم، وأخيراً إلى حليب مريح عند ملامسته للماء، كما يتكون هذا البلسم من مزيج من الزيوت النباتية والمستخلصات الطبيعية التي تعمل على إزالة المكياج والشوائب بفعالية دون تجريد البشرة من رطوبتها الطبيعية.

وهو غني بالفيتامينات والمواد الطبيعية، منها سيتيل إيثيل هكسانوات، بولي إيثيلين جليكول-5 ثلاثي أيزو ستيرات الجليسيريل وبولي إيثيلين، لتوفير القوام الكريمي والفعالية ومستخلص بذور زهرة الربيع المسائية، مستخلص أوراق الشاي الأخضر، مستخلص نبات سرة الأرض، مستخلص زهور البابونج الألماني، مستخلص جذور العرقسوس، فيتامين هـ و(ب5).

طريقة الاستخدام :

بواسطة الملعقة المرفقة خذي كمية صغيرة من البلسم ودلكيه بلطف على البشرة الجافة مع التركيز على العينين والشفاه لإزالة المكياج، وأضيفي رذاذاً من الماء الدافئ ليصبح قوام البلسم حليبي واستمر في التدليك، ثم اشطفي الوجه جيدًا بالماء الدافئ للحصول على نتائج مثالية.

سعر المنتج:

متوفر الآن على متجر آي هيرب بسعر 58.19 ريال

Super Aqua Ultra Hyalron Creamمنتجات كورية للعناية بالبشرة

هذا الكريم من أفضل منتجات كورية للعناية بالبشرة الدهنية حيث يجمع بين 10 أنواع من أحماض الهيالورونيك لتوفير ترطيب مكثف ومفعول مرطب مستدام، كما يحتوي على 10 خبراء Hyalron Complex™ وسيراميد حمض دهني غير هيدروكسي بقاعدة فيتوسفينجوزين، يحتوي الكريم على مكونات رئيسية فعالة تشمل ماء، بيوتيلين جليكول، جليسرين، نياسيناميد لتعزيز الترطيب وتفتيح البشرة، كما يحتوي على زبدة الشيا، زيت بذور الجوجوبا، زيت الخزامى، زيوت قشور البرتقال التي توفر تغذية إضافية وتهدئة للبشرة، والمكونات الأخرى تشمل هيالورونات الصوديوم، سيراميد، زايليتول، وهي مكونات هامة للحفاظ على توازن البشرة وترطيبها بشكل فعال.

ويمتاز كريم Hyalron الفائق بتركيبة غنية بالحمض الهيالورونيك والتي توفر ترطيباً عميقاً وتجعل البشرة تبدو مشدودة ومضيئة، فهو يُعرف بقدرته على تحسين توازن البشرة بفضل Hyalron Complex™ المتقدم، ويُشعر البشرة بالنعومة والراحة دون اللزوجة كما أنه تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.

احصلي على مرطب شفاة كورية يمنح شفتيك الترطيب والنعومة المثالية مع منتجات مميزة من ماما هيرب.

طريقة الاستخدام 

بعد تنظيف البشرة، خذي كمية مناسبة من الكريم وضعيها بلطف على الوجه، كما يفضل استخدامه كجزء من روتين العناية بالبشرة اليومي لتحقيق أفضل النتائج، ويمكن تطبيقه صباحاً ومساءً لضمان ترطيب مستمر ونضارة للبشرة.

سعر المنتج

متوفر الآن على متجر آي هيرب بسعر 90 ريال

تونر Heartleaf من أنوا 77%

 منتجات كورية للعناية بالبشرة

هو أحد افضل منتجات كورية للعناية بالبشرة ذو تركيبة خفيفة تم تصميمه لتلبية احتياجات البشرة الحساسة والمتعبة، كما يحتوي هذا التونر على نسبة 77٪ من مستخلص هوتونيا كورداتا المعروف بخصائصه المهدئة والمساعدة في توحيد لون البشرة. بفضل تركيبته البسيطة، ويهدف إلى تهدئة البشرة، ترطيبها وتوازنها دون التأثير القاسي أو المزعج على الجلد.

ويحتوي تونر Heartleaf على مجموعة من المكونات الفعالة التي تشمل مستخلص هوتونيا كورداتا بنسبة 77٪، ماء، جلسرين، بيتاين وبانثينول لتوفير ترطيب وتهدئة عميقة، كما يحتوي على خلاصات طبيعية مثل مستخلص شجرة كف مريم، زهور البابونج الألماني، جذور القرطب الأكبر وفاكهة العنب التي تساهم في تعزيز توازن البشرة وتجديدها.

طريقة الاستخدام 

للاستخدام توضع كمية مناسبة من التونر على البشرة بعد تنظيفها، كما يمكن استخدامه كجزء من روتين العناية بالبشرة اليومي للحصول على أفضل النتائج في ترطيب وتوازن البشرة.

سعر المنتج

متوفر الآن على متجر آي هيرب بسعر 66.79 ريال

بيوتي أوف جوسون‏ Relief Sun لتخفيف تأثير الشمس

منتجات كورية للعناية بالبشرة

واقٍ شمسي عضوي معتمد يوفر حماية شاملة من الأشعة فوق البنفسجية بفضل معامل الحماية +50، يتميز بتركيبته الخفيفة والكريمية التي تتسم بالراحة على البشرة دون ترك أي أثر لزج، كما يحتوي على 30% من خلاصة الأرز وخلاصات الحبوب المخمرة، وبفضل هذه التركيبة يمنح المنتج البشرة نعومة وسلاسة تشبه استخدام كريم الترطيب الخفيف حتى عند وضع كمية كبيرة منه.

وتشمل المكونات الأخرى بوتيلين جليكول، كابريليل ميثيكون، وأكريلات/C10-30 الألكيل أكريليت كروسبوليمير إلى جانب مواد فعالة أخرى تدعم فعالية المنتج في حماية وترطيب البشرة.

طريقة الاستخدام

للحصول على أفضل النتائج يُنصح بوضع كمية مناسبة من المنتج بالتساوي على الوجه والرقبة كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة الصباحي، وتأكدي من توزيع المنتج بشكل متساوي لضمان تغطية كاملة، كما يُفضل تطبيق المنتج قبل التعرض لأشعة الشمس بـ15-30 دقيقة للحصول على حماية فعالة.

سعر المنتج

متوفر الآن على متجر آي هيرب بسعر 84 ريال

أكسيس واي‏ مصل تصحيح البقع الداكنة 

 منتجات كورية للعناية بالبشرة

مصل أكسيس واي هو افضل منتجات كورية للعناية بالبشرة حيث يقدم حلاً فعالاً لمشاكل التصبغ مثل البقع الداكنة وتفاوت لون البشرة بفضل احتوائه على 5% من النياسيناميد الذي يعمل على تفتيح البشرة، كما التركيبة المتقدمة لهذا المصل تشمل السكوالان النباتي الذي يحبس الرطوبة ويعزز ترطيب البشرة، ويحتوي المصل أيضًا على خلاصات نباتية غنية مثل خلاصة ثمار هيبوفاي رامنويدس والبابايا التي تدعم تصحيح العلامات الداكنة وتحقيق بشرة ناعمة ومتألقة.

طريقة الاستخدام 

يُنصح بوضع كمية صغيرة من المصل على الوجه والرقبة، ويمكن استخدامه صباحاً ومساءً كجزء من روتين العناية بالبشرة، وللحصول على فوائد إضافية، يمكن تطبيق المصل كقناع للنوم من خلال وضعه بكمية مناسبة وتركه طوال الليل لتحقيق أقصى استفادة من خواصه العلاجية، وتأكدي من توزيع المصل بشكل متساوي على البشرة لتحقيق النتائج المرغوبة.

سعر المنتج

متوفر الآن على متجر آي هيرب بسعر 77.7 ريال

كوز آر اكس كريم الكل في واحد الحلزون المتطور 

 منتجات كورية للعناية بالبشرة

افضل منتجات كورية للعناية بالبشرة على الاطلاق، يتميز بقدرته الفائقة على ترطيب البشرة بشكل مكثف دون التسبب في جفاف أو تكسير الحاجز الطبيعي للبشرة بفضل احتوائه على 92% من ترشيح إفراز الحلزون الذي يساعد في تجديد خلايا البشرة وتقليل التجاعيد، كما أن تركيبة الكريم غنية بالبيتين وهيالورونات الصوديوم التي تعمل على حفظ الرطوبة وتعزيز مرونة البشرة، كما أنه يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على تنشيط البشرة وحمايتها من التلف.

طريقة الاستخدام

للاستفادة القصوى من هذا الكريم يُنصح بتطبيق كمية صغيرة منه على الوجه والرقبة بعد غسل الوجه وتنظيفه جيدًا، كما يجب استخدامه في الخطوة الأخيرة من روتين العناية بالبشرة، ثم دلكي برفق بأطراف الأصابع حتى يتم امتصاصه بشكل كامل، وللحصول على أفضل النتائج، قومي بتغطية وجهك براحتيك 2-3 مرات برفق لتعزيز امتصاص الكريم من قبل البشرة.

سعر المنتج

متوفر الآن على متجر آي هيرب بسعر 78.43 ريال

تتميز منتجات العناية بالبشرة الكورية بتركيبتها المبتكرة التي تتطور باستمرار لتوفير المزيد من الفوائد، هذه المنتجات متوفرة لكل أنواع البشرة، سواء كانت دهنية، جافة، مختلطة أو حتى حساسة، مع تركيبات مخصصة للعناية بالبشرة الحساسة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم نتائج سريعة وفعالة وهو ما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثن عن عناية فورية بالبشرة، بشرط الحصول عليها من مصادر موثوقة مثل متجر آي هيرب، كما توفر المنتجات الكورية روتينًا متكاملاً للعناية بالبشرة مما يساعدك في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة.

تتمتع منتجات العناية بالبشرة الكورية بأهمية كبيرة في الحصول على بشرة صحية، حيث تقدم العديد من الفوائد المميزة، فهي تساهم في تحقيق النضارة والإشراق بفضل توليفتها الصحية الغنية بالعناصر التي تحتاجها البشرة.

وتتميز هذه المنتجات بتنوع فوائدها وخصائصها وهذا يوفر حلولاً شاملة لمختلف مشاكل البشرة، بالإضافة إلى ذلك، تمتاز بسهولة الاستخدام ليمنحك تجربة سلسة وفعالة، وبفضل الجودة العالية لمكوناتها الآمنة بنسبة 100%، تضمن هذه المنتجات العناية المثالية لبشرتك.

في الختام، لا تترددي! واطلبي الآن افضل منتجات كورية للعناية بالبشرة بكل سهولة من متجر آي هيرب، وبفضل مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة والمناسبة لجميع أنواع البشرة، يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق مريحة وسهلة.

بضغطة زر واحدة، ستكونين في طريقك للحصول على العناية المثالية لبشرتك مع خدمة توصيل سريعة وموثوقة تضمن وصول طلبك في وقت قياسي.

خبراء في عالم الإنترنت والشراء من الإنترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Categories

bank_card_line

الأكثر شعبيه

No posts found

سجل في لتحصل على اكواد الخصم على إيميلك